الملتقى السياسي و الفكري للشباب الفلسطيني والعربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
اتصل بنا
البريد الالكتروني للمكتب الاعلامي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني nidal1press@hotmail.com
سبتمبر 2021
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930   

اليومية اليومية

اتصل بنا
البريد الالكتروني للمكتب الاعلامي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني nidal1press@hotmail.com

جبهة النضال الشعبي تشارك في فعاليات يوم الارض

اذهب الى الأسفل

جبهة النضال الشعبي تشارك في فعاليات يوم الارض Empty جبهة النضال الشعبي تشارك في فعاليات يوم الارض

مُساهمة  المدير العام الخميس أبريل 01, 2010 4:03 am

جبهة النضال الشعبي تشارك في فعاليات يوم الارض



إلى ذلك دعت فصائل الممانعة والمقاومة الفلسطينية إلى استمرار فعاليات الهبَّة الجماهيرية من مسيرات وتظاهرات وهبَّة شعبية في وجه الاحتلال؛ لتغيير قواعد اللعبة، وإظهار القيادة الوطنية الحقيقية التي تعبِّر عن طموح الشعب الفلسطيني.



جاء ذلك خلال وقفة لفصائل الممانعة في ساحة "المجلس التشريعي" صباح الثلاثاء في الذكري الـ34 ليوم الأرض التي تصادف اليوم الـ30 من مارس، شارك فيها عدد من أنصار الفصائل، رفعوا خلالها لافتاتٍ تدعو إلى إغاثة ونصرة القدس والأرض.



وقال النائب د. سالم سلامة: "هذه الوقفة من فصائل الممانعة في المجلس التشريعي تأتي لتؤكد للجميع أن فلسطين أرض وقف إسلامي، ويجب على المسلمين أن يقفوا من أجل المقدسات".



وأشار سلامة إلى أن العملية التي نفَّذتها كتائب القسام جاءت ردًّا من المقاومة على الإجرام الصهيوني المتواصل بحق المقدسات والشعب الفلسطيني، موضحًا أن الرد قد جاء من قبل المقاومة في غزة، وأنه سيأتي في الضفة قريبًا، معاهدًا أحرار العالم أن الشعب الفلسطيني لن يكلَّ حتى تحرير القدس.



من جهته، طالب جمال البطراوي "القيادي في جبهة النضال الشعبي"- في كلمة باسم فصائل الممانعة- بضرورة توجيه كل الجهود الفلسطينية والعربية والإسلامية لدعم المقاومة؛ باعتبارها الخيار الإستراتيجي والطريق الوحيد لتحرير الأرض من دنس الاحتلال.



وقال البطراوي- أمام عدد من المشاركين في الوقفة-: "إن الوقت قد حان لسحب مبادرة السلام العربية واستبدال مبادرة تهدف إلى دعم صمود أبناء شعبنا في مواجهة الاحتلال بها"، مطالبًا بالإسراع في فتح معبر رفح، وفكِّ الحصار المفروض على قطاع غزة.



حقيقة الصراع



وأكد أن الأرض تشكِّل العنصر الأهم في حقيقة الصراع وجوهره، وأن أشكال هذا الصراع تتجدَّد وتتعدَّد مع تعدُّد أشكال العدوان الصهيوني، من عدوان و"استيطان" وتهويد متواصل.



وأضاف البطراوي: "إن استمرار خطف القرار الوطني وعدم توحيد الرؤية في برنامج يحمي المقاومة والأرض وحالة الضعف العربي؛ لن يسرع في إنهاء حالة الانقسام الفلسطيني، ولن يتم إنهاء هذه الحالة إلا بالتخلِّي التامّ عن هذه السياسات".



وتابع بالقول: "تشكِّل ذكرى يوم الأرض رمزًا من رموز الصمود الفلسطيني في مواجهة مخططات التهويد، وأنه في هذا اليوم سقط الشهداء دفاعًا عن أرضهم.:"
".
المدير العام
المدير العام
Admin
Admin

عدد المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
الموقع : https://alnedalpalestinian.yoo7.com

https://alnedalpalestinian.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى