الملتقى السياسي و الفكري للشباب الفلسطيني والعربي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
اتصل بنا
البريد الالكتروني للمكتب الاعلامي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني nidal1press@hotmail.com
سبتمبر 2021
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930   

اليومية اليومية

اتصل بنا
البريد الالكتروني للمكتب الاعلامي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني nidal1press@hotmail.com

بيان صحفي صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية ولجنة المتابعة العليا بمناسبة الذكرى الرابعة والثلاثين ليوم الأرض

اذهب الى الأسفل

بيان صحفي  صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية ولجنة المتابعة العليا  بمناسبة الذكرى الرابعة والثلاثين ليوم الأرض Empty بيان صحفي صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية ولجنة المتابعة العليا بمناسبة الذكرى الرابعة والثلاثين ليوم الأرض

مُساهمة  المدير العام الأربعاء مارس 31, 2010 10:38 am

بيان صحفي

صادر عن فصائل المقاومة الفلسطينية ولجنة المتابعة العليا

بمناسبة الذكرى الرابعة والثلاثين ليوم الأرض



- فصائل المقاومة الفلسطينية ولجنة المتابعة العليا للمؤتمر الوطني الفلسطيني يحيّون شعبنا الفلسطيني في ذكرى يوم الأرض ، ويؤكدون على وحدة شعبنا في داخل الوطن والشتات في مواجهة مخططات تصفية القضية الفلسطينية .

- ويدعون لتصعيد المواجهة والمقاومة للاحتلال وإجراءاته الاستيطانية والعنصرية والدفاع عن الأرض والمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس وكل الأراضي المحتلة .

- ويدعون لحوار وطني شامل لإنهاء الانقسام بعيداً عن الشروط الخارجية ، وحشد كل طاقات شعبنا في مواجهة الاستيطان والتهويد والعدوان الصهيوني .

- ويطالبون السلطة الفلسطينية بوقف التنسيق الأمني مع الاحتلال وإطلاق سراح كوادر المقاومة وإفساح المجال لجماهير شعبنا لتصعيد المواجهة للاحتلال في الضفة الغربية .



جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن لجنة المتابعة العليا للمؤتمر الوطني الفلسطيني وفصائل تحالف القوى الفلسطينية وجهت فيه التحية لجماهير شعبنا الفلسطيني بمناسبة الذكرى الرابعة والثلاثين ليوم الأرض ، وأكدت على وحدة قضية شعبنا وأرضه ووحدة مصيره الوطني داخل الأرض المحتلة وخارجها، وأكدت فيه أن هذه الوحدة هي السبيل لإحباط مخططات تصفية القضية الفلسطينية ، وإنهاء الاحتلال عن الأرض الفلسطينية .

ودعت كل القوى والفصائل والفعاليات الوطنية إلى تصعيد المواجهة والمقاومة للاحتلال ، والتصدي لعمليات التهويد والاستيطان والضم ، والدفاع عن المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس والخليل ونابلس وكل الأراضي المحتلة ، واعتبار هذه الذكرى مناسبة لتصعيد هذه المواجهة وحماية المقدسات .

ودعت الفصائل ولجنة المتابعة العليا إلى حوار وطني شامل يجري في الأراضي المحتلة والشتات بمشاركة كل القوى والفصائل والفعاليات الوطنية لإنهاء حالة الانقسام بعيداً عن الشروط والتدخلات الخارجية وعلى أساس خيارات شعبنا ، وحشد كل الطاقات في مواجهة الاحتلال وإجراءاته الاستيطانية والعنصرية .

كما طالبت الفصائل السلطة الفلسطينية بوقف التنسيق الأمني مع الاحتلال ، وإطلاق سراح كوادر المقاومة الفلسطينية من السجون ، وإفساح المجال أمام جماهير شعبنا للتحرك وتصعيد المواجهة للاحتلال في الضفة الغربية .

وفي ختام بيانها عاهدت الفصائل ولجنة المتابعة العليا جماهير شعبنا داخل الوطن والشتات بمواصلة المسيرة النضالية حتى تحقيق كامل أهداف شعبنا في فلسطين كل فلسطين ، ووجهت التحية للشهداء والأسرى والمعتقلين .



دمشق 30 / 3 / 2010

أمانة السر

المدير العام
المدير العام
Admin
Admin

عدد المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
الموقع : https://alnedalpalestinian.yoo7.com

https://alnedalpalestinian.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى